أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الدور المهم للكشف عن المعادن

الدور المهم للكشف عن المعادن

تصفح الكمية:80     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ال كاشف المعادن يمكن استخدامها في الغذاء ، الأدوية ، الكيميائية ، النسيج ، الملابس ، ورق الألعاب ، منتجات النظافة ، الإلكترونيات ، صناعة إعادة التدوير ، إلخ يمكن أن يساعد استخدام أجهزة الكشف عن المعادن الشركات ذات الصلة على تمرير شهادات HACCP و GMP و FDA و QS و ISO9001. بعد ذلك ، نلقي نظرة على الدور المهم للكشف عن المعادن الغذائية. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

  • كاشف المعادن هو أهم أداة لعلماء الآثار في هذا المجال.

  • يتم استخدام كاشف المعادن بشكل متزايد لمساعدة رادار اختراق السطح وغيرها من أنظمة الرادار اختراق الأرض.

كاشف المعادن

كاشف المعادن هو أهم أداة لعلماء الآثار في هذا المجال.

لا يكتشف كاشف المعادن الأسلحة فحسب ، بل يكتشف أيضًا العملات المعدنية ، واختيار القفل ، وغيرها من الأشياء المعدنية. في علم الآثار الميداني ، فإن معظم الأدلة هي المعدن ، مثل خراطيش المسكيت ، والخراطيش ، والرصاص ، وقذائف المدفع والمدفعية ، والقنابل اليدوية ، والسيوف ، اعتمادًا على الفترة التاريخية التي وقعت فيها المعركة. لذلك ، فإن أهم أداة لعالم الآثار الميداني هي كاشف المعادن البسيط.


لعقود من الزمن ، تم انتقاد كاشف المعادن الحزام لكونه من المسلم به كسلاح "لللصوص القبر. لم يكن حتى عام 1983 أن ريتشارد فوكس وفي وقت لاحق دوغلاس فوكس وبعد ذلك أثبت دوغلاس سكوت من خلال تحليلهم لساحة معركة البورن الكبيرة التي يمكن أن تكتمل عقود من العمل الأثري المضني في وقت قصير للغاية من خلال استطلاعات الكشف عن المعادن المنهجية. لقد قدروا أن كاشفات المعادن يمكن أن يجدوا فقط 10 من أصل 5000 قطعة من القطع الأثرية القديمة التي تم حفرها في ساحة معركة Little Big Horn بالوسائل التقليدية. اليوم ، يعمل كاشفات المعادن المهرة إلى جانب علماء الآثار والمحافظين ، الذين يلعبون دورًا مهمًا للغاية في علم الآثار الميدانية ، ويسجلون الموقع الدقيق للاكتشافات و "التغليف ووضع العلامات ووضع علامة عليها. وبعبارة أخرى ، تم تغليف كل قطعة أثرية قديمة وتصنيفها ووضعها في الفتحة عند حفرها ، بحيث يمكن تحديد موقعه الدقيق ورسمه قبل إزالته للدراسة اللاحقة.

يتم استخدام كاشف المعادن بشكل متزايد لمساعدة رادار اختراق السطح وغيرها من أنظمة الرادار اختراق الأرض.

الناقل كاشف المعادن يتم استخدامه بشكل متزايد لمساعدة رادار اختراق السطح وغيرها من أنظمة الرادار التي تخترق الأرض. نظام SPR ، الذي تم تطويره في الأصل في المملكة المتحدة للكشف عن المناجم البلاستيكية ، قادر على تحديد موقع الأشياء الشاذة التي تقل عن 30 مترًا فوق السطح. يوفر النظام أيضًا مجموعة من القرائن لمساعدة المستخدمين على تحديد الأدلة التي لم يتم حفرها بعد. ولكن حتى تحديد موقع قطعة أثرية معدنية ليست سوى نصف المعركة. في منتصف التسعينيات ، خلال تحليل معركة مونماوث ، اكتشف علماء الآثار الأمريكيين العديد من خراطيش المسكيت مع سطح مرقش تم سحقه مثل العلكة. لتحديد الأبعاد الأصلية ، اخترع عالم الآثار باسم دان سيفيليتش ، وهو مهندس بالتدريب ، صيغة تجمع في الفيزياء والكيمياء لحساب القطر الأصلي لأي سبيكة المسكيت غير المرمئة. كان يطلق عليه بحق صيغة Sivilich ويستخدم الآن يوميًا في علم الآثار في ساحة المعركة في جميع أنحاء العالم. بمجرد تقدير الأبعاد الأصلية للمسكيت المشوهة أو غير المكتملة أو الرخوة السلاح ، ينضم البالستانيين ويبدأون في حساب نطاق نيران البندقية. تقدم أجهزة الكشف عن المعادن اليوم العديد من الميزات الخاصة التي طورتها العديد من الشركات المصنعة بالإضافة إلى وظائف الكشف والتحذير الأساسية.


موقعنا الرسمي هو www.metaldetectorfactory.com. إذا كنت تعمل مع أجهزة الكشف عن المعادن أو ترغب في معرفة المزيد عن شركتنا ، فيمكنك التحدث إلينا على هذا الموقع.


اتصل بنا

إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. دونغتشنغتشونغ الطريق. مدينة دونغقوان
الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:15814116500-86+
بريد الالكتروني :vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
سكايب:15814116500-86+
Whatsapp: +86-15814116500
تم إنشاء Tech Coso Electronic منذ عام 2005 ولديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال كاشف المعادن في دونغقوان، الصين.

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

ال WhatsApp:   إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. طريق دونغتشنغتشونغ. مدينة دونغقوان
  الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:158154116500-86+
  بريد الالكتروني :vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
 سكايب:158154116500-86+
ال WhatsApp:86-158154116500+
ترك رسالة
ردود الفعل
حقوق النشر2022 Dongguan Coso Electronic Technology Co.، Ltd. الدعمReadong. خريطة الموقع