أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تطبيقات كاشف المعادن

تطبيقات كاشف المعادن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن استخدام كاشف المعادن في الغذاء والمستحضرات الصيدلانية والكيميائية والمنسوجات والملابس وورق الألعاب ومنتجات النظافة والإلكترونيات وصناعة إعادة التدوير ، وما إلى ذلك. إنه مناسب للكشف مواد. يمكن أن يساعد استخدام أجهزة الكشف عن المعادن الشركات ذات الصلة على تمرير شهادات HACCP و GMP و FDA و QS و ISO9001. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على تطبيقات كاشف المعادن الناقل. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

يستخدم كاشف المعادن على نطاق واسع.

يستخدم كاشف المعادن على نطاق واسع. هناك ثلاث فئات رئيسية: الحث الكهرومغناطيسي ، الكشف عن الأشعة السينية ، والكشف عن الميكروويف ، وهي أدوات إلكترونية للكشف عن المعادن ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات. في الجيش ، يتم استخدام أجهزة الكشف عن المعادن للكشف عن الألغام المعدنية. في مجال الأمن ، يمكنهم اكتشاف الأسلحة وأدوات الجريمة التي يتم تنفيذها أو إخفاءها. في علم الآثار ، يمكن استخدامه للكشف عن الأشياء المعدنية المدفونة في المقابر القديمة والعثور على الذهب أو الفضة أو المجوهرات أو غيرها من الأشياء المعدنية. في الهندسة ، يمكن استخدامه للكشف عن الأشياء المعدنية تحت الأرض المدفونة مثل الأنابيب وخطوط الأنابيب ، وما إلى ذلك في الاستكشاف المعدني ، يمكن استخدامه للكشف عن جزيئات الذهب الطبيعية والعثور عليها. في الصناعة ، يمكن استخدامه للمراقبة عبر الإنترنت ، مثل إزالة الحطام المعدني من القطن والفحم والغذاء ، وما إلى ذلك. يمكن أيضًا استخدام كاشف المعادن الغذائية كأداة لتنفيذ أنشطة تعليم وعلوم للشباب ، وهي أيضًا ممتعة وأيض لعبة الترفيه ، خاصة في السنوات الأخيرة ، جعلت الدول الأوروبية والأمريكية من نوع الاهتمام الشخصي الكشف عن المعادن الشائعة على نطاق واسع ، وأصبحت أنشطة الكشف عن المعادن المتطورة في كاشف المعادن جزءًا من الرياضة الخارجية.

A mكاشف etal في صناعة المواد الغذائية.

في صناعة المواد الغذائية ، يستخدم كاشف المعادن بشكل أساسي للكشف عن ملوثات المعادن ، وهناك نوعان من كاشف المعادن للطعام: نوع الحزام ونوع الأنابيب. نوع الحزام هو حزام النقل ، ويتم وضع الطعام على الحزام من خلال المسبار إذا كانت الشوائب المعدنية ستنذير وإيقافها أو التخلص منها. يعد نوع خط الأنابيب هو نوع السقوط الحر ، حيث يسقط الطعام بحرية ، ويمر عبر الكاشف ، ويتم قلقه ثم تفريغه.

يعد كاشف المعادن للمنتجات الغذائية هو الأفضل في ألمانيا ، في حين أن المنتجات الأجنبية في الصين مصنوعة بشكل أساسي في اليابان. اليابانيون صارمون للغاية بشأن المتطلبات المعدنية للطعام ، ومعظم المنتجات المحلية لا تفي بالمعايير التي اقترحتها في معالجة الأغذية الصينية ، وبعض المنتجات الغذائية الخاصة لا تلبي المتطلبات حتى بالنسبة للمنتجات الألمانية ، مثل اللحوم الطازجة ، والخضروات المملحة ، والطعام المعلب. كاشف المعادن هو الكهرومغناطيسي من حيث المبدأ وهو عرضة للتداخل ، ويتم وضع معايير كتل الاختبار عمومًا من قبل الشركة المصنعة.

موقعنا الرسمي هو www.metaldetectorfactory.com. إذا كنت تعمل مع أجهزة الكشف عن المعادن أو تريد معرفة المزيد عن شركتنا ، فيمكنك التحدث إلينا على موقعنا. منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة تحظى بشعبية كبيرة مع الجميع. سنكون سعداء بتقديم المزيد من الخدمات والأفضل مع منتجات الكشف عن المعادن الصناعية عالية الجودة ، والخدمات الجيدة ، والأسعار التنافسية!


اتصل بنا

إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. دونغتشنغتشونغ الطريق. مدينة دونغقوان
الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:15814116500-86+
بريد الالكتروني :vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
سكايب:15814116500-86+
Whatsapp: +86-15814116500
تم إنشاء Tech Coso Electronic منذ عام 2005 ولديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال كاشف المعادن في دونغقوان، الصين.

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

ال WhatsApp:   إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. طريق دونغتشنغتشونغ. مدينة دونغقوان
  الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:158154116500-86+
  بريد الالكتروني :vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
 سكايب:158154116500-86+
ال WhatsApp:86-158154116500+
ترك رسالة
ردود الفعل
حقوق النشر2022 Dongguan Coso Electronic Technology Co.، Ltd. الدعمReadong. خريطة الموقع