أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » خصائص فاصل المعادن وطرق التمايز

خصائص فاصل المعادن وطرق التمايز

تصفح الكمية:80     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

فواصل المعادن احتل موقعًا مهمًا في آلات الفصل بسبب هيكلها البسيط وسهولة الصيانة. مع تطوير الصناعة الحديثة ، زاد الطلب على فواصل المعادن في جميع القطاعات. هنا نلقي نظرة على خصائص فواصل المعادن وكيفية التمييز بين المنتجات الجيدة والسيئة. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

  • خمس خصائص المنتج من فواصل المعادن.

  • كيف يمكنني معرفة الفرق بين فاصل معدني وجيد؟

فاصل معدني

خمس خصائص المنتج من فواصل المعادن.

أولاً ، يتوفر فاصل المعادن في مجموعة واسعة من الفتحات لتناسب جميع التطبيقات العملية ، بما في ذلك مواصفات المنتج ومتطلبات الحساسية وسير العمل. ثانياً ، يكتشف خصائص المواد: المواد السائبة ، الجافة ، القابلة للتدفق ، الجزيئات المجففة. ثالثًا ، تتوفر توصيلات سريعة اختيارية وشفاه الغاز للتركيب السريع والتفكيك. رابعًا ، يعد فاصل الجاذبية المعدني مضغوطًا وسهل التثبيت والتكامل في خطوط الأنابيب الموجودة. خامسًا ، يمكن أيضًا استخدام فاصل المعادن مع آلات صب الحقن ، وقوائم البثق ، وغيرها من المعدات.

كيف يمكنني معرفة الفرق بين فاصل معدني وجيد؟

نظرًا لأن الكشف عن ملوثات المعادن في المنتجات أصبح مراكز التسوق أكثر أهمية أكثر فأكثر ، أصبح مراكز التسوق من فاصل المعادن البلاستيكي أكثر ازدهارًا ، وبالتالي هناك العديد من مصنعي فاصل المعادن عديمي الضمير لكسب المال ، وليس التردد في استخدام المرتبة الثانية ، في المزيفة. الحقيقي ، الذي يزعج بشكل كبير التطور الصحي لصناعة فاصل المعادن البلاستيكية. لتمكين المستهلكين من شراء فواصل معدنية بلاستيكية جيدة النوعية ، فإن ما يلي هما من أبسط الطرق لتحديدها.

الطريقة الأولى: نظرًا لعدم وجود فاصل معدني مزيف باستخدام فولاذ مغناطيس دائم ، هو شكل الجهاز والمعدات التي تشبه تقنية المبدأ ، يمكن للعميل بعد شراء الجهاز استخدام أبسط مفتاح تم وضعه على داخل مسبار الكشف ، هو ما نسميه منطقة الكشف الفعالة. إذا كان المسبار قد تم امتصاصه على مفتاح تمويل نشط ، فيمكنك أن تستنتج أن ما اشتريته هو فاصل معدني مزيف ، لأن مسبار الفاصل المعدني الحقيقي يتكون من لفائف وحشو ملء في الداخل ، ولا يوجد تيار يمر والإشارة لا تجرف عندما تكون ظاهرة الامتزاز المغناطيسي.

لا يمكن لفصل المعادن المزيفة اكتشاف هذه القطعة من رقائق القصدير هذه ، ولكن يمكن لفصل المعادن السقوط الحقيقي الحقيقي اكتشاف حتى قطعة صغيرة جدًا من رقائق القصدير ، والتي يمكن أن تحدد صحة هذه الفواصل المعدنية. يختلف سعر الفواصل المعدنية من متجر إلى آخر ، لكن النطاق السعري الرئيسي لا يختلف تمامًا. إذا تلقيت عرضًا لمنتج يقل عن 30-50 ٪ أقل من هذا النطاق السعري ، فيجب أن تكون على دراية به.


لمزيد من المعلومات حول فاصل معدني، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. نحن متخصصون في إنتاج فواصل المعادن لخطوط الأنابيب. موقعنا هو www.metaldetectorfactory.com ، نرحب وصولك ونتطلع إلى التعاون معك. لقد أصرت شركتنا دائمًا على متابعة الجودة الممتازة باستمرار ؛ وتركز باستمرار على الابتكار التكنولوجي ؛ إصرار باستمرار على خدمة الجودة ". من خلال الاجتهاد والحكمة والمثابرة ، نحن ملتزمون دائمًا بتحسين الاحترافية وموثوقية منتجاتنا. نسعى إلى توفير حلول فعالة وخدمات عالية الجودة لعملائنا ، ونود أن ندعوك إلى النمو معنا.


اتصل بنا

إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. دونغتشنغتشونغ الطريق. مدينة دونغقوان
الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:15814116500-86+
بريد الالكتروني :vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
سكايب:15814116500-86+
Whatsapp: +86-15814116500
تم إنشاء Tech Coso Electronic منذ عام 2005 ولديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال كاشف المعادن في دونغقوان، الصين.

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

ال WhatsApp:   إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. طريق دونغتشنغتشونغ. مدينة دونغقوان
  الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:158154116500-86+
  بريد الالكتروني :vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
 سكايب:158154116500-86+
ال WhatsApp:86-158154116500+
ترك رسالة
ردود الفعل
حقوق النشر2022 Dongguan Coso Electronic Technology Co.، Ltd. الدعمReadong. خريطة الموقع