أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » كاشف المعادن في صناعة الأغذية

كاشف المعادن في صناعة الأغذية

تصفح الكمية:80     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الطعام كاشف المعادن يستخدم بشكل أساسي للكشف عن المسامير المكسورة أو الأسلاك أو المعادن المختلفة مثل الرصاص والنحاس والألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ المصنوع من القصدير أو المفقود في المواد الغذائية أو المواد الخام أو المنتجات ، وهي مناسبة للكشف عن المنتجات مع تأثيرات منتج قوية وغيرها الصناعات ذات المتطلبات العالية لحساسية الكشف ، ومقاومة التداخل والعزل المائي ، بما في ذلك الصلصات والنقانق والزلابية والخمور والحساء والحلويات والأطعمة المخللة والطعام المملح والوجبات السريعة والمضافات الغذائية والنشا والجلوكوز والتبغ واللحوم الطازجة ومنتجات الألبان ومنتجات الألب. اكثر كثير. بعد ذلك ، نلقي نظرة على دور أجهزة الكشف عن المعادن في صناعة المواد الغذائية والعوامل التي تؤثر على تطبيقها. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

  • ما هو دور كاشفات المعادن في صناعة الأغذية؟

  • العوامل التي تؤثر على تطبيق أجهزة الكشف عن المعادن في صناعة المواد الغذائية.

كاشف المعادن

ما هو دور كاشفات المعادن في صناعة الأغذية؟

يستخدم كاشف المعادن بشكل أساسي كمعدات فحص للأمن ، ولكن في صناعة المواد الغذائية ، يلعب كاشف المعادن أيضًا دورًا مهمًا ، وهو كاشف المعادن الغذائية هو منع الخلط بين الأشياء المعدنية في الطعام ، وهو في المراحل المختلفة من معالجة الطعام الدور.

أولاً ، في مرحلة تخزين المواد الخام ، يمكن استخدام كاشف المعادن الغذائية للكشف عن المعادن المخلوطة في المواد الخام ومنع المعادن الأجنبية المخلوطة في المواد الخام من إتلاف معدات الإنتاج وعدم التأثير على العمليات اللاحقة. ثانياً ، يتم استخدام كاشف المعادن الغذائية أثناء عملية الإنتاج للكشف عن المعادن الأجنبية المخلوطة مع العملية: البراغي والمكسرات من معدات الإنتاج ، وشظايا الأدوات ، والغبار المعدني من العمليات ، والصدأ ، وشظايا الأدوات المعدنية ، والمجوهرات ، ومجوهرات العمال ، وإبر الخياطة ، إلخ. تجدر الإشارة إلى أن كاشف المعادن الصناعية يستخدم في عبوات الألومنيوم المطلية بالألمنيوم وتغليف رقائق الألومنيوم. رابعا ، يمكن للكشف عن المعادن النهائية قبل الشحن أن يكشف عن المكسرات أو البراغي التي قد تكون مختلطة بعد خط أحادي.

العوامل التي تؤثر على تطبيق أجهزة الكشف عن المعادن في صناعة المواد الغذائية.

1. التصنيف المميز للمنتج الذي يتم فحصه

يعتمد كاشف المعادن على قياس الموصلية الكهربائية والحقول المغناطيسية للكشف عن المعادن. تحتوي العديد من المنتجات التي يتم فحصها على واحدة من هذه الخصائص أو كليهما ، على سبيل المثال ، المنتجات الرطبة موصلة كهربائياً ويمكنها توليد إشارات مضللة ؛ يمكن أن تولد المنتجات الجافة ، التي تحتوي بعضها على محتوى عالي الحديد ، إشارات مغناطيسية قوية.

2. حساسية كاشف المعادن للمعادن المختلفة

عادةً ما يكون هناك من الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابل للصدأ غير الحديد وغير المغناطيسي ، من الأسهل اكتشاف الحديد ، غير الحديد في المرتبة الثانية ، في حين يصعب اكتشاف الفولاذ المقاوم للصدأ بواسطة كاشف المعادن.

3. شكل المعدن

يتم توحيد الكشف المعدني على شكل كروي ، حيث أن شكل أي جانب من الكرة هو نفسه. في الممارسة العملية ، نادراً ما تكون الملوثات مجالات منتظمة وستنتج إشارات مختلفة اعتمادًا على اتجاهها عند المرور عبر كاشف المعادن. المثال الأكثر وضوحًا على ذلك هو ملوث على شكل سلك: سوف ينتج المعدن على شكل سلك عبر منفذ الكشف إشارات مختلفة تمامًا اعتمادًا على نوع المعادن والاتجاه الذي يتم وضعه فيه. في أسوأ الحالات ، ينتج فقط حجم الإشارة المكافئ لتلك التي تنتجها كرة ذات قطر سلك سميك.

4. حساسية كاشف المعادن

من الناحية النظرية ، تعتمد حساسية كاشف المعادن المعدنية على حجم منفذ الكشف. كلما كان منفذ الكشف الأصغر ، أصغر يمكن اكتشاف المعدن. أصغر بُعد منفذ الكاشف المستطيل ، كلما كان أكثر حساسية. يكون موضع الكاشف عند المرور عبر منفذ الكاشف ذا صلة أيضًا بالحساسية. محور خط الوسط هو النقطة الأقل حساسية ، وهنا تتم اختبارات الأداء. وذلك لأنه كلما اقترب المعدن من حافة الكشف أو الملف ، زادت الإشارة التي تم إنشاؤها ، وبالتالي كلما كان اكتشافه أسهل.


إذا كنت مهتمًا بكاشف المعادن لدينا أو لديك متطلبات أخرى ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا. موقعنا الرسمي هو www.metaldetectorfactory.com. ستمنحك منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة تجربة أفضل.


اتصل بنا

إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. دونغتشنغتشونغ الطريق. مدينة دونغقوان
الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:15814116500-86+
بريد الالكتروني :vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
سكايب:15814116500-86+
Whatsapp: +86-15814116500
تم إنشاء Tech Coso Electronic منذ عام 2005 ولديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال كاشف المعادن في دونغقوان، الصين.

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

ال WhatsApp:   إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. طريق دونغتشنغتشونغ. مدينة دونغقوان
  الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:158154116500-86+
  بريد الالكتروني :vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
 سكايب:158154116500-86+
ال WhatsApp:86-158154116500+
ترك رسالة
ردود الفعل
حقوق النشر2022 Dongguan Coso Electronic Technology Co.، Ltd. الدعمReadong. خريطة الموقع