أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مبدأ وأسباب استخدام فاصل المعادن

مبدأ وأسباب استخدام فاصل المعادن

تصفح الكمية:80     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ال فاصل معدني مناسب للكشف عن المعادن وفصل المواد الخام والمواد المتدهورة والمواد المعاد تدويرها في الصناعات البلاستيكية والمستحضرات الصيدلانية والغذاء والكيمياء والإلكترونيات والكهربائية. يمكن أن يكتشف بسرعة وفصل الحديد والنحاس والألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والشوائب المعدنية الأخرى تلقائيًا من المواد. يمكن أيضًا تثبيته على آلات صب الحقن ، وقوائم البثق ، وغيرها من المعدات. بعد ذلك ، نلقي نظرة على مبدأ فاصل المعادن الحرة السقوط وأسباب استخدامه. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

  • ما هو مبدأ فاصل المعادن؟

  • لماذا تستخدم فاصل المعادن؟

فاصل معدني

ما هو مبدأ فاصل المعادن؟

يطبق فاصل المعادن مبدأ الاستشعار الكهرومغناطيسي للكشف عن المعادن. يتم اكتشاف جميع المعادن ، سواء الحديدية وغير الحديدية ، بحساسية عالية. يؤثر إدخال المعادن المغناطيسية في منطقة الكشف على توزيع الخطوط المغناطيسية في منطقة الكشف وبالتالي التدفق المغناطيسي في نطاق ثابت. سيؤدي إدخال المعادن غير المغناطيسية إلى منطقة الكشف إلى تأثير تيار دوامة ، والذي سيغير أيضًا توزيع المجال المغناطيسي في منطقة الكشف ، عادةً ما يتكون فاصل المعادن من جزأين ، فاصل المعادن وجهاز الرفض التلقائي ، منها الكاشف هو الجزء الأساسي. يحتوي الكاشف على ثلاث مجموعات من الملفات ، وملف جهاز الإرسال المركزي ، واثنين من لفائف المتلقي المتبادل ، والتي تولد مجالًا مغناطيسيًا متغيرًا عالي التردد عبر مذبذب متصل بملف المرسل المركزي. بمجرد أن تدخل الملوثات المعدنية إلى منطقة المجال المغناطيسي ويتم إزعاج المجال المغناطيسي ، يتم كسر هذا التوازن ولا يمكن إلغاء الفولتية المستحثة لملفات الاستقبال. يتم تضخيم الفولتية المستحثة غير المكشوفة بواسطة نظام التحكم ويتم إنشاء إشارة إنذار (تم اكتشاف الملوثات المعدنية). يمكن للنظام بعد ذلك استخدام إشارة الإنذار هذه لتشغيل جهاز رفض تلقائي ، على سبيل المثال ، لإزالة التلوث المعدني من الخط.

لماذا تستخدم فاصل المعادن؟

ال فاصل معدني يمكن أيضًا استخدامها للكشف عن الملوثات المعدنية قبل وبعد دخول الكسارة. إذا كان المنتج يحتوي على رطوبة ، فيجب دمج فاصل الجاذبية المعدنية مع وظيفة ضغط تأثير المنتج لتجنب الكشف الخاطئ للمعدن المنتج.

يكتشف فاصل المعادن تلقائيًا وتصريف الملوثات المعدنية من المواد الحرة ويسمح للمنتج النظيف بالمرور بحرية من خلال جهاز الاستبعاد. عند وجود ملوث في تيار المنتج المتساقط ، يغير الملوث منطقة التصنيف الناتجة عن ملف الكشف ويحسب النظام الإلكتروني هذه الإشارة ويرسل نبضًا إلى ملف الملف اللولبي ، باستثناء عمود الهواء الذي يحركه البخار في الوحدة. وبهذه الطريقة ، يتم فصل الملوثات عن حزمة المواد الخام عالية الجودة ويتم ضمان خسائر صغيرة من المواد الخام الجودة: توجد نفس جزيئات المعادن ويتم ضبط وقت الاستبعاد لضمان أن تكون المادة الخام خالية من التلوث.


موقعنا الرسمي هو www.metaldetectorfactory.com. إذا كنت تعمل مع فواصل أنابيب المعادن أو ترغب في معرفة المزيد عن شركتنا ، فيمكنك التحدث إلينا على الموقع الإلكتروني. سنوات من الخبرة المتراكمة في البحث والتطوير وتوفر لك الإنتاج المزيد من خدمة المنتجات والدعم الفني!


اتصل بنا

إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. دونغتشنغتشونغ الطريق. مدينة دونغقوان
الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:15814116500-86+
بريد الالكتروني :vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
سكايب:15814116500-86+
Whatsapp: +86-15814116500
تم إنشاء Tech Coso Electronic منذ عام 2005 ولديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال كاشف المعادن في دونغقوان، الصين.

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

ال WhatsApp:   إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. طريق دونغتشنغتشونغ. مدينة دونغقوان
  الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:158154116500-86+
  بريد الالكتروني :vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
 سكايب:158154116500-86+
ال WhatsApp:86-158154116500+
ترك رسالة
ردود الفعل
حقوق النشر2022 Dongguan Coso Electronic Technology Co.، Ltd. الدعمReadong. خريطة الموقع