أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مقدمة إلى كاشف المعادن

مقدمة إلى كاشف المعادن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كاشف المعادن هو أداة تستخدم للكشف عن المعادن وتستخدم على نطاق واسع في الإنتاج الصناعي ، والكشف عن الأغذية ، وفحص السلامة ، والبحوث الأثرية. يعتمد كاشف المعادن على مبدأ أنه عندما يتم تمرير التيار المتغير من خلال ملف ، يتم إنشاء مجال مغناطيسي متغير في الفضاء المحيط بالملف ، مما يؤثر بدوره على المجال المغناطيسي الأصلي. وهذا بدوره يؤثر على المجال المغناطيسي الأصلي. بناءً على هذا المبدأ ، يتكون كاشف المعادن الغذائية من مجس ووحدة تحكم. يتكون الكاشف من ملف جهاز الإرسال وملف المتلقي. تحتوي وحدة التحكم على الدوائر التي تدعم تشغيل ملف المرسل ، ودائرة تحويل الإشارة المتصلة بلف ملف الاستقبال ، ووحدة معالجة الإشارات وعرضها. دعونا نلقي نظرة على كاشف المعادن.


هنا قائمة المحتوى:

  • تاريخ موجز للكشف عن المعادن.

  • ما هي ميزات كاشف المعادن؟

  • شراء كاشف معدني من Coso Electronic Technology Ltd.


تاريخ موجز للكشف عن المعادن.

اعتمادًا على وظيفتها وتطبيقها ، يمكن تقسيم أجهزة الكشف عن المعادن إلى الفئات التالية: كاشفات الوصول المعدنية (بوابات الأمان لفترة قصيرة) ، وكاشفات المعادن المحمولة ، وكاشفات المعادن المحمولة ، وكاشفات سطح المكتب ، وكاشفات المعادن الصناعية ، وكاشفات المعادن تحت الماء. تم إنشاء أول كاشف للمعادن في العالم في عام 1960. تم استخدام أول كاشفات معدنية بشكل أساسي في صناعة الصناعة والتعدين كأداة للتحقق من نقاء المعادن وتحسين الكفاءة.

ما هي ميزات كاشف المعادن؟

أولاً ، يحتوي كاشف المعادن على نظام تشغيل ذكي مع شاشة تعمل باللمس عالية الدقة 7 تبسيط التشغيل ثالثًا الخامس ، يمكن تخزين أكثر من 200 نوع من معلمات اختبار المنتجات ، لا يحتاج إلى قطع جزء من مواد وإنتاج فريدة من نوعها. العملية ، حساسية عالية ، قدرة مضادة للمؤتمرات ، الأداء المستقر ، واستخدام دورة أكثر من 10 سنوات. يحتوي على لوحة LCD ، وقائمة تشغيل صينية وإنجليزية ، ويمكن للمستخدمين الاختيار وفقًا للاحتياجات ، مع واجهة حوار جيدة للآلة. يمكن أيضًا حجز إشارة جهة الاتصال في المحرك التاسعة والصوت والضوء ، في نفس الوقت للتحكم في المحرك ، لرفض إشارة الجهاز.

شراء كاشف معدني من Coso Electronic Technology Ltd.

تأسست Coso Electronic Technology Ltd. في عام 2005 ولديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال اكتشاف المعادن. بعد سنوات من التطوير ، تغطي Coso مساحة 10000 متر مربع وتقع في قرية Wuyu في Dongguan ، مع فريقها الهندسي ، وفريق خدمة قوي بعد البيع. تلتزم Coso بحساسية المنتج والاستقرار والابتكار في صناعة الأغذية والأحذية والملابس والصناعة البلاستيكية والمستحضرات الصيدلانية والمزيد. جميع الآلات تأتي مع ضمان لمدة عام واحد. تشمل منتجات الخدمات لدينا أجهزة الكشف عن المعادن ، وفحص الأوزان ، وفواصل المعادن ، ومعدات فحص السلامة. تمتلك منتجاتنا حصة سوقية كبيرة في الأسواق المحلية والخارجية مثل جنوب شرق آسيا وأوروبا وأمريكا وأفريقيا. لقد أصرت شركتنا دائمًا على متابعة التميز باستمرار في الجودة ؛ وتركز باستمرار على الابتكار التكنولوجي ؛ نصر دائمًا على خدمة الجودة ". من خلال الاجتهاد والحكمة والمثابرة ، نحن ملتزمون دائمًا بتحسين الاحترافية وموثوقية منتجاتنا. نسعى إلى توفير حلول فعالة وخدمات عالية الجودة لعملائنا ، ونود أن ندعوك إلى النمو معنا.

موقعنا الرسمي هو www.metaldetectorfactory.com. إذا كنت تعمل مع كاشف معدني صناعي أو ترغب في معرفة المزيد عن شركتنا ، فيمكنك التحدث إلينا على هذا الموقع.


اتصل بنا

إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. دونغتشنغتشونغ الطريق. مدينة دونغقوان
الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:15814116500-86+
بريد الالكتروني :vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
سكايب:15814116500-86+
Whatsapp: +86-15814116500
تم إنشاء Tech Coso Electronic منذ عام 2005 ولديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال كاشف المعادن في دونغقوان، الصين.

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

ال WhatsApp:   إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. طريق دونغتشنغتشونغ. مدينة دونغقوان
  الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:158154116500-86+
  بريد الالكتروني :vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
 سكايب:158154116500-86+
ال WhatsApp:86-158154116500+
ترك رسالة
ردود الفعل
حقوق النشر2022 Dongguan Coso Electronic Technology Co.، Ltd. الدعمReadong. خريطة الموقع