أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تطبيقات كاشف المعادن

تطبيقات كاشف المعادن

نشر الوقت: 2022-09-28     المنشأ: محرر الموقع

يمكن استخدام كاشف المعادن في الغذاء والمستحضرات الصيدلانية والكيميائية والمنسوجات والملابس وورق الألعاب ومنتجات النظافة والإلكترونيات وصناعة إعادة التدوير ، وما إلى ذلك. إنه مناسب للكشف مواد. يمكن أن يساعد استخدام أجهزة الكشف عن المعادن الشركات ذات الصلة على تمرير شهادات HACCP و GMP و FDA و QS و ISO9001. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على تطبيقات كاشف المعادن الناقل. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

يستخدم كاشف المعادن على نطاق واسع.

يستخدم كاشف المعادن على نطاق واسع. هناك ثلاث فئات رئيسية: الحث الكهرومغناطيسي ، الكشف عن الأشعة السينية ، والكشف عن الميكروويف ، وهي أدوات إلكترونية للكشف عن المعادن ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات. في الجيش ، يتم استخدام أجهزة الكشف عن المعادن للكشف عن الألغام المعدنية. في مجال الأمن ، يمكنهم اكتشاف الأسلحة وأدوات الجريمة التي يتم تنفيذها أو إخفاءها. في علم الآثار ، يمكن استخدامه للكشف عن الأشياء المعدنية المدفونة في المقابر القديمة والعثور على الذهب أو الفضة أو المجوهرات أو غيرها من الأشياء المعدنية. في الهندسة ، يمكن استخدامه للكشف عن الأشياء المعدنية تحت الأرض المدفونة مثل الأنابيب وخطوط الأنابيب ، وما إلى ذلك في الاستكشاف المعدني ، يمكن استخدامه للكشف عن جزيئات الذهب الطبيعية والعثور عليها. في الصناعة ، يمكن استخدامه للمراقبة عبر الإنترنت ، مثل إزالة الحطام المعدني من القطن والفحم والغذاء ، وما إلى ذلك. يمكن أيضًا استخدام كاشف المعادن الغذائية كأداة لتنفيذ أنشطة تعليم وعلوم للشباب ، وهي أيضًا ممتعة وأيض لعبة الترفيه ، خاصة في السنوات الأخيرة ، جعلت الدول الأوروبية والأمريكية من نوع الاهتمام الشخصي الكشف عن المعادن الشائعة على نطاق واسع ، وأصبحت أنشطة الكشف عن المعادن المتطورة في كاشف المعادن جزءًا من الرياضة الخارجية.

A mكاشف etal في صناعة المواد الغذائية.

في صناعة المواد الغذائية ، يستخدم كاشف المعادن بشكل أساسي للكشف عن ملوثات المعادن ، وهناك نوعان من كاشف المعادن للطعام: نوع الحزام ونوع الأنابيب. نوع الحزام هو حزام النقل ، ويتم وضع الطعام على الحزام من خلال المسبار إذا كانت الشوائب المعدنية ستنذير وإيقافها أو التخلص منها. يعد نوع خط الأنابيب هو نوع السقوط الحر ، حيث يسقط الطعام بحرية ، ويمر عبر الكاشف ، ويتم قلقه ثم تفريغه.

يعد كاشف المعادن للمنتجات الغذائية هو الأفضل في ألمانيا ، في حين أن المنتجات الأجنبية في الصين مصنوعة بشكل أساسي في اليابان. اليابانيون صارمون للغاية بشأن المتطلبات المعدنية للطعام ، ومعظم المنتجات المحلية لا تفي بالمعايير التي اقترحتها في معالجة الأغذية الصينية ، وبعض المنتجات الغذائية الخاصة لا تلبي المتطلبات حتى بالنسبة للمنتجات الألمانية ، مثل اللحوم الطازجة ، والخضروات المملحة ، والطعام المعلب. كاشف المعادن هو الكهرومغناطيسي من حيث المبدأ وهو عرضة للتداخل ، ويتم وضع معايير كتل الاختبار عمومًا من قبل الشركة المصنعة.

موقعنا الرسمي هو www.metaldetectorfactory.com. إذا كنت تعمل مع أجهزة الكشف عن المعادن أو تريد معرفة المزيد عن شركتنا ، فيمكنك التحدث إلينا على موقعنا. منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة تحظى بشعبية كبيرة مع الجميع. سنكون سعداء بتقديم المزيد من الخدمات والأفضل مع منتجات الكشف عن المعادن الصناعية عالية الجودة ، والخدمات الجيدة ، والأسعار التنافسية!


اتصل بنا

إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. دونغتشنغتشونغ الطريق. مدينة دونغقوان
الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:15814116500-86+
بريد الالكتروني : vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
سكايب:15814116500-86+
Whatsapp: +86-15814116500
تم إنشاء Tech Coso Electronic منذ عام 2005 ولديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال كاشف المعادن في دونغقوان، الصين.

اتصل بنا

ال WhatsApp:    إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. طريق دونغتشنغتشونغ. مدينة دونغقوان
  الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:158154116500-86+
  بريد الالكتروني : vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
 سكايب:158154116500-86+
ال WhatsApp:86-158154116500+

ردود الفعل

حقوق النشر 2022 Dongguan Coso Electronic Technology Co.، Ltd. الدعم Readong. خريطة الموقع