أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » خصائص فاصل المعادن وطرق التمايز

خصائص فاصل المعادن وطرق التمايز

نشر الوقت: 2022-12-20     المنشأ: محرر الموقع

فواصل المعادن احتل موقعًا مهمًا في آلات الفصل بسبب هيكلها البسيط وسهولة الصيانة. مع تطوير الصناعة الحديثة ، زاد الطلب على فواصل المعادن في جميع القطاعات. هنا نلقي نظرة على خصائص فواصل المعادن وكيفية التمييز بين المنتجات الجيدة والسيئة. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

  • خمس خصائص المنتج من فواصل المعادن.

  • كيف يمكنني معرفة الفرق بين فاصل معدني وجيد؟

خمس خصائص المنتج من فواصل المعادن.

أولاً ، يتوفر فاصل المعادن في مجموعة واسعة من الفتحات لتناسب جميع التطبيقات العملية ، بما في ذلك مواصفات المنتج ومتطلبات الحساسية وسير العمل. ثانياً ، يكتشف خصائص المواد: المواد السائبة ، الجافة ، القابلة للتدفق ، الجزيئات المجففة. ثالثًا ، تتوفر توصيلات سريعة اختيارية وشفاه الغاز للتركيب السريع والتفكيك. رابعًا ، يعد فاصل الجاذبية المعدني مضغوطًا وسهل التثبيت والتكامل في خطوط الأنابيب الموجودة. خامسًا ، يمكن أيضًا استخدام فاصل المعادن مع آلات صب الحقن ، وقوائم البثق ، وغيرها من المعدات.

كيف يمكنني معرفة الفرق بين فاصل معدني وجيد؟

نظرًا لأن الكشف عن ملوثات المعادن في المنتجات أصبح مراكز التسوق أكثر أهمية أكثر فأكثر ، أصبح مراكز التسوق من فاصل المعادن البلاستيكي أكثر ازدهارًا ، وبالتالي هناك العديد من مصنعي فاصل المعادن عديمي الضمير لكسب المال ، وليس التردد في استخدام المرتبة الثانية ، في المزيفة. الحقيقي ، الذي يزعج بشكل كبير التطور الصحي لصناعة فاصل المعادن البلاستيكية. لتمكين المستهلكين من شراء فواصل معدنية بلاستيكية جيدة النوعية ، فإن ما يلي هما من أبسط الطرق لتحديدها.

الطريقة الأولى: نظرًا لعدم وجود فاصل معدني مزيف باستخدام فولاذ مغناطيس دائم ، هو شكل الجهاز والمعدات التي تشبه تقنية المبدأ ، يمكن للعميل بعد شراء الجهاز استخدام أبسط مفتاح تم وضعه على داخل مسبار الكشف ، هو ما نسميه منطقة الكشف الفعالة. إذا كان المسبار قد تم امتصاصه على مفتاح تمويل نشط ، فيمكنك أن تستنتج أن ما اشتريته هو فاصل معدني مزيف ، لأن مسبار الفاصل المعدني الحقيقي يتكون من لفائف وحشو ملء في الداخل ، ولا يوجد تيار يمر والإشارة لا تجرف عندما تكون ظاهرة الامتزاز المغناطيسي.

لا يمكن لفصل المعادن المزيفة اكتشاف هذه القطعة من رقائق القصدير هذه ، ولكن يمكن لفصل المعادن السقوط الحقيقي الحقيقي اكتشاف حتى قطعة صغيرة جدًا من رقائق القصدير ، والتي يمكن أن تحدد صحة هذه الفواصل المعدنية. يختلف سعر الفواصل المعدنية من متجر إلى آخر ، لكن النطاق السعري الرئيسي لا يختلف تمامًا. إذا تلقيت عرضًا لمنتج يقل عن 30-50 ٪ أقل من هذا النطاق السعري ، فيجب أن تكون على دراية به.


لمزيد من المعلومات حول فاصل معدني، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. نحن متخصصون في إنتاج فواصل المعادن لخطوط الأنابيب. موقعنا هو www.metaldetectorfactory.com ، نرحب وصولك ونتطلع إلى التعاون معك. لقد أصرت شركتنا دائمًا على متابعة الجودة الممتازة باستمرار ؛ وتركز باستمرار على الابتكار التكنولوجي ؛ إصرار باستمرار على خدمة الجودة ". من خلال الاجتهاد والحكمة والمثابرة ، نحن ملتزمون دائمًا بتحسين الاحترافية وموثوقية منتجاتنا. نسعى إلى توفير حلول فعالة وخدمات عالية الجودة لعملائنا ، ونود أن ندعوك إلى النمو معنا.


اتصل بنا

إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. دونغتشنغتشونغ الطريق. مدينة دونغقوان
الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:15814116500-86+
بريد الالكتروني : vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
سكايب:15814116500-86+
Whatsapp: +86-15814116500
تم إنشاء Tech Coso Electronic منذ عام 2005 ولديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال كاشف المعادن في دونغقوان، الصين.

اتصل بنا

ال WhatsApp:    إضافة: غرفة 501، مبنى Hengtai. طريق دونغتشنغتشونغ. مدينة دونغقوان
  الهاتف:22033002-769-86+
هاتف:158154116500-86+
  بريد الالكتروني : vicky@cosoar.com
Jack@cosoar.com
 سكايب:158154116500-86+
ال WhatsApp:86-158154116500+

ردود الفعل

حقوق النشر 2022 Dongguan Coso Electronic Technology Co.، Ltd. الدعم Readong. خريطة الموقع